التشكيل الرسمى لقمة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد بدورى الأبطال

0

شيماء مصطفى

أعلن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي النرويجى أولى جونار سولشايروتوماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية “باريس”، في الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالى:

دي خيا، توانزيبي، لينديلوف ، لوك شو، اروان-بيساكا ، فريد ، ماكتوميناي ، تيليس ، برونو فرنانديز مارسيال ، راشفورد.

وجاء تشكيل فريق باريس سان جيرمان كالتالي:

كيلور نافاس، فلورنزي ، ديالو ، كيمبيمبي ، كورزاوا ، إدريسا جاى، دانيلو بيريرا ، أندير هيريرا ، دي ماريا ، مبابي ، نيمار.
تشكيل مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايت
تشكيل مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايت

كما يدخل مانشستر يونايتد مواجهة باريس سان جيرمان بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في مباراته الأخيرة بنتيجة 4-1 علي نيوكاسل بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب عن صفوف الشياطين الحمر في مواجهة الليلة، الثلاثي إدينسون كافاني وماسون جرينوود والقائد هاري ماجواير، بالإضافة للثنائي إيريك بايلي وجيسي لينجارد اللذان لم يسافرا مع الفريق إلى فرنسا.

وفى المقابل استعاد باريس سان جيرمان الفرنسي نغمة الانتصارات بفوزه برباعية نظيفة على نيم أولمبيك في مباراة الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، بعد البداية الكارثية للموسم.

ويغيب عن صفوف نادى العاصمة الفرنسية في قمة اليوم، كل من: الثلاثي ماورو إيكاردي وخوان بيرنات وثيلو كيرير لينضموا لقائمة الغائبين التي تضم أيضا الإيطالي ماركو فيراتي ولياندرو باريديس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.