غير مصنف

التعليم تحدد الطالب المُسرب لامتحان الجغرافيا

جهاد علي

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن فريق مكافة الغش بغرفة تمكن الطالب المسئول عن نشر امتحان الجغرافيا على  صفحات الغش الإلكتروني بعد بدء الامتحان.

وأوضحت أنه تم ضبط  الطالب في إحدى لجان الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الطالب المسئول عن تصوير الامتحان، كما تم ضبط الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من أسئلة امتحان الجغرافيا.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة اليوم الأحد، الامتحان في مادتي الكيمياء طلاب الشعبة العلمية ومادة الجغرافيا للشعبة الأدبية.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠١٩ – ٢٠٢٠، يوم الأحد الماضي، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وإجراءات أمنية مشددة.

واتخذت وزارة التربية والتعليم عددًا من إجراءات التأمين منها تقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح ١٤ طالبًا للحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان، وفتح عدد إضافي من مقرات التقدير للحفاظ على المسافات الآمنة بين المقدرين، وترحيل بدء الامتحان إلى الساعة العاشرة صباحًا.

وتستمر امتحانات الثانوية العامة حتى ٢١ يوليو المقبل، ويصل عدد الطلاب المتقدمين للثانوية العامة 667 ألفا و315 طالبًا/طالبة وعدد لجان السير: 2216 لجنة سير على مستوى الجمهورية، وعدد اللجان الفرعية: 56 ألفا و591 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى