غير مصنف

التفتيش المالي والإداري بمجلس مدينة الأقصر يحيل ٥٢ موظفا للتحقيق بالأقصر


كتب – عاطف ابو القاسم


قامت إدارة التفتيش المالي والإداري بمجلس مدينة الأقصر، خلال الأيام الماضية، من شهر مارس الجاري بالعديد من الحملات المختلفة للمرور على عدد من المواقع والمؤسسات الحكومية طبقا للخطة الموضوعة ، حيث كشفت الحملة عن تغيب عدد قليل من الموظفين والعاملين وتركهم العمل بدون إذن، مما يدل على انضباط سير العمل نتيجة المرور والمتابعات المستمرة من قبل إلادارة ، تحت قيادة عبد الحميد الكيلاني مدير إدارة التفتيش ، وذلك بناءا على توجيهات العميد أيمن الشريف، رئيس مدينة الأقصر، وحاتم جابر عبد الحارث، سكرتير عام المدينة.
وأعلن مدير إدارة التفتيش بمجلس مدينة الأقصر الي أن الحملات التفتيشية للادارة قد تفقدت ٢١٩ مؤسسة حكومية خلال شهر مارس الجاري، تم متابعتهم للاطمئنان على انضباط منظومة العمل.
ومن جانبة أوضح العزب سيد محمود وكيل الإدارة عن تحرير ١٦٧ محضر أعمال تم الحفظ فيها ولا توجد مخالفات قانونية، مضيفأ عن تحرير ٥٢ محضر تضمن تحويل ٥٢ موظف وموظفة تم إحالتهم للشئون القانونية بمؤسساتهم المختلفة.
فيما أكد الكيلاني ، استمرار جولات أعضاء الإدارة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل، ومتابعة مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وتقييم الأداء داخل مختلف الوحدات التابعة للمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى