التنمية المحلية: منح كمامات مجانية للناخبين قبل دخول اللجان للإدلاء بأصواتهم

0

صابر عاطف

قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إنه تم التأكد منذ صباح اليوم من تطهير كافة المقار الانتخابية، على أن يتم تطهيرها مرة أخرى خلال فترة الراحة المحددة عصر اليوم، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف قاسم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز، خلال تغطية انتخابات مجلس النواب على قناة «صدى البلد»، أن هناك مظلات متوفرة وكراسي لكبار السن، لتحقيق التباعد الاجتماعي، مطالبًا الناخبين بضرورة ارتداء الكمامة، بينما من لم يحمل كمامة يمكنه الحصول عليها مجانًا من أمام مقر اللجنة.

واستكمل حديثه، أن بندر الفيوم مركز إصلاح الرياضي، شهد حملة توعية من جانب ذوي الهمم للناخبات، وعندما علم رئيس اللجنة بذلك، توجه إليهم، على الفور في موقف إنساني، لتسهيل عملية التصويت عليهم بدلًا من الصعود للتصويت وتخفيف العبء عليهم.

واختتم تصريحاته، أنه نظرًا لوجود الطابع الشبابي في المنظومة أكد وزير التنمية المحلية، على ضرورة الوقوف على مسافة واحدة من الجميع، وعدم الانحياز لمرشح على حساب الآخر، بالإضافة للحفاظ على النسق الحضاري للمحافظات، وعدم استخدام حوائط المدارس للدعايا الانتخابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.