أهم الأخباررياضة

الجارحي يدعم الخطيب برسالة قوية

شيماء مصطفى

أعلن محمد الجارحي عضو مجلس النادي الأهلي دعمه لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بعد انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحمل ألفاظ خارجة ضده ومنسوب لرئيس الزمالك مرتضى منصور.

وكتب الجارحي عبر صفحته بموقع فيسبوك: محمود الخطيب كان وسيظل قدوة ومثل في الأخلاق الرفيعة والإخلاص والانتماء للوطن… وصورة مشرفة لمصر أمام العالم بمشواره الرياضي لاعبا وإداريا، وأي مواطن مصري يتمنى أن يصبح ابنه مثل محمود الخطيب.

كما أضاف: مصر دولة قانون ومؤسسات ورجالها شرفاء أشداء.. وأتعجب كيف يقول أحدهم أن مصر دولة لا يوجد بها رجل.. رغم أنه الأكثر خبرة برجالها.

وعلقت نور الخطيب، ابنة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي،  علي الفيديو المسرب لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك معبرة غضبها من الإهانات التي تعرضها لها والدها من خلال الفيديو.

وكتبت نورعبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”:”أنا الحقيقة من امبارح مش عارفه اقول ايه، واحنا ازاي وصلنا لكده ازاي”.

أضافت:” بلد بحجم مصر بيحصل فيها كده كل يوم، ازاي الحقوق مهدورة كده؟ ازاي بلد بحالها مفيش فيها صوت يعلو على الفساد وقلة الأدب والتجرؤ على حرمات البيوت والذمم؟ ازاي وليه لا حد سامع ولا شايف ال بيحصل و لمصلحة مين؟”.

تابعت نور: “الأكيد ان مصر تُهان من شخص واحد والأكيد أن مصر كبيرة أوي على كده؛ كفاية”.

في نفس السياق..  طالب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، في خطاب رسمي اليوم للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التأكيد على ما يعلنه دومًا ويشير إليه بوضوح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بأنه لا يوجد شخص فوق القانون.
ومحاسبة رئيس نادي الزمالك على تجاوزاته غير الأخلاقية «الفجة» التي تسيء إلى سمعة الأسر والعائلات وتهدد قيم وثوابت المجتمع المصري.. وقال رئيس الأهلي في خطابه لرئيس الحكومة إن النادي الأهلي تقدم بشكواه عدة مرات لإيقاف خروقات رئيس الزمالك، الذي يكيل السباب والشتائم ويخوض في الأعراض دون حسيب أو رقيب.
وأن الأهلي على مدار عام ونصف العام من الشتائم والسباب والألفاظ الخارجة لم يتلقَّ أي رد، رغم خطورة ما يحدث على وحدة الصف بين أبناء الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى