غير مصنف

الجار الله ينتقد قرار الكويت بوقف رحلات الطيران إلى مصر

علق الكاتب الصحفي الكويتي أحمد الجار الله رئيس تحرير السياسة الكويتية، على قرار الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت بحظر الطيران التجاري مع 31 دولة من ضمنها مصر، وكتب عبر حسابه بموقع “تويتر” : ” مالذي يجري عندنا قرارات متسرعة وبعضها غير مدروس فجاء والطائرات في الفضاء تمنع من دخول الكويت من صاحب هذا القرار”.

وتابع : “الكويتيون مسموح لهم في العودة يبدو أن الكورونا لا تعرف أجسادنا منعنا الآخرين لأننا نشك أنهم يحملون الكورونا أمرنا يا وزير الصحه أصبح مضحك يبدو أنها تهديدات النائبه صفاء”.

وأضاف : “يا رئيس الحكومه وينك أنت غايب عما يجري عندنا من لخبطه يا رئيس الحكومه أقصد حكومتنا الكويتيه ما الذي يجري النائبه صفاء الهاشم تهدد وزير الصحه بغلق الاجواء وتنصاع الصحه وتعاد الطائرات المتوجهه للكويت لمطاراتها وش القصه أدمغتنا تلف يا رئيس الحكومة هل يبدو أنكم مشغولين بذبح خروف العيد”.

وأصدرت هيئة الطيران المدني بالكويت، قرارا اليوم بحظر الطيران التجارى إلى 31 دولة من بينهم مصر، وأرجعت قراراها إلى “تعليمات السلطات الصحية ونظرا للوضع والتداعيات المترتبة على انتشار فيروس كوفيد 19 بشأن الدول عالية الخطورة”.

وقالت صحيفة ” القبس” ، أن قائمة الدول الـ31 تضم إلى  جانب مصر«الهند – ايران – الصين – البرازيل – كولومبيا – أرمينيا – بنغلاديش – الفلبين- سوريا – اسبانيا – سنغافورة – البوسنة والهرسك – سيرلانكا – نيبال – العراق – المكسيك – اندونيسيا – تشيلي – باكستان – لبنان – هونغ كونج – ايطاليا – مقدونيا الشمالية – مولدوفا – بنما – بيرو – صربيا – مونتنيجرو – جمهورية الدومنيكان – كوسوفو».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى