رياضة

الرجاء المغربي بطلًا للبطولة العربية على حساب اتحاد جدة السعودي

فاز فريق الرجاء المغربي بكأس البطولة العربية بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي بركلات الترجيح 4-3، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة المثيرة بتعادل الفريقين 4-4، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مولاي عبد الله” بمدينة الرباط، في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

تقدم برونو هنريكي بهدف مبكر لصالح اتحاد جدة في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، ثم تعادل إلياس حداد سريعًا للرجاء بعدها بدقيقة، ثم نجح محمود بنحليب فى تسجيل الهدف الثاني للرجاء المغربي في الدقيقة 13 من زمن المباراة.

وتعادل اتحاد جدة عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة المصري محمود البنا، سجلها روماريو ريكاردو دا سيلفا على يسار أنس الزنيتي حارس مرمى فريق الرجاء.

وعاد فريق الرجاء وتقدم بالهدف الثالث من تسديدة من زكريا الوردي من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت الكرة بالمدافع وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك.

وعزز سفيان رحيمي تقدم الرجاء بإحرازه الهدف الرابع، ولكن رومارينيو سجل هدفين متتاليين لاتحاد جدة السعودي في الدقيقتين 53، 64، لينتهي اللقاء بالتعادل 4-4، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب.

وفي ركلات الترجيح أهدر برونو هنريكي الركلة الأولى لاتحاد جدة، بينما سجل سفيان رحيمي للرجاء، وسجل رومارينيو للاتحاد، وسجل محمد زريدة للرجاء.

وسجل كورونادو للاتحاد الركلة الثالثة، فيما أهدر عبد الإله مدكور للرجاء، وتصدى أنس الزنيتي حارس الرجاء للركلة الرابعة من فهد المولد لاعب الاتحاد، فيما سجل عبد الإله الحافيظي للرجاء.

وسجل عبد الإله المالكي الركلة الخامسة للاتحاد، كما سجل عمر عرجون للرجاء، لتنتهي ركلات الترجيح لصالح الرجاء المغربي بنتيجة 4-3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى