الجزيري يقترب من قيادة هجوم الزمالك أمام الحرس الليلة

0

اقترب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، من قيادة هجوم فريقه في مواجهة حرس الحدود المقرر لها في التاسعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب ستاد السويس، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ويفضل المدير الفني للزمالك، الإعتماد الجزيري في قيادة الهجوم أمام حرس الحدود، خاصة وأن اللاعب لم يشارك مع الزمالك في بطولة دورى أبطال إفريقيا التي ودعها الفارس الأبيض من دور المجموعات، ويرغب كارتيرون في منح الفرصة لسيف الجزيري حتى يجهز اللاعب لمواجهات الدوري المقبلة، والتى ستشهد ضغط في المباريات، والحاجة لمجهود جميع اللاعبين.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك أمام حرس الحدود مكون من: محمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد السلام ومحمود علاء وحمزة المثلوثي ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر وحسام أشرف ويوسف أوباما وحمدي علاء وسيف الدين الجزيري.

مباراة اليوم هي الأولى للزمالك فى مشواره بالنسخة الحالية لمسابقة كأس مصر بينما تأهل فريق حرس الحدود لدور الـ 32 بعد تخطى نظيره فاركو بركلات الترجيح، فى الدور التمهيدى بنتيجة 4-3 عقب انتهاء المباراة بينهما بالتعادل السلبي.

ويلتقي الفائز من مباراة الزمالك وحرس الحدود، مع الإسماعيلى فى دور الـ16 لكأس مصر، بعد نجاح الدراويش فى تخطى لافيينا بنتيجة 2-1 فى دور الـ 32، ولم تعلن لجنة المسابقات عن موعد المباراة حتى الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.