فن ومنوعات

مفاجأة عن خادم الجن فى الحلقة 14 من مسلسل المداح

فى مفاجأة للجمهور خلال أحداث الحلقة 14 من مسلسل المداح حيث ظهر أن عماد، أقرب الأصدقاء لصابر المداح والذي يساعده على حل مشاكله، هو خادم لدي الجن ويساعدهم في تدمير حياته.

ورصدت أيضا الحلقة مواجهة صابر المداح مع رحاب التى تقدم دورها الفنانة “هبة مجدي” أكد لها خلالها رفضه عودة علاقتهما مرة أخرى بعد وفاة زوجها رجل الأعمال ، ليظهر لها روح والدها ، الذي توفى في الجزء الأول من المسلسل ويؤكد لها عدم التفكير في العودة إلى صابر المداح، وأنه يجب عليها تنفيذ الأوامر المخططة لها.

تبدأ بعدها جميلة في إقناع صابر المداح في اللجوء للدكتور زهير، صاحب الشيخ عبدالرحمن ، من أجل مواجهة الجن الذي دمر حياته وحياة أسرته، وفي نفس الوقت تظهر لصابر المداح التهيؤات وأصوات لصريخ عادل، وهي الشخص الذي يبحث عنه المداح من أجل علاجه ليكون سببا في نجاة أسرته من هلاك الجن.

ويلجأ صابر المداح لأبو الخير “كمال أبو رية” من أجل البحث عن طريقة جديدة لعلاج عادل، بعدها يذهب المداح إلى المستشفى لزيارة والدته فيمنعه الدكتور المعالج لحالتها من الدخول بحجة أن والدته مريضة نفسية، وأن دخوله عليها سيزيد من آلامها.

وتنتهي الحلقة بمفاجأة أخرى بعد ظهور حسن متخفيا وهو يذهب إلى أحد الأماكن المجهولة لتظهر هبة، شقيقة المداح الهاربة من تحليل الـDNA لإثبات علاقتها بأسرة المداح.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى