بعد ضمان البقاء.. الجونة يلتقي وادي دجلة للبحث عن تحسين المراكز

0

يستضيف اليوم الأربعاء فريق وادي دجلة نظيره الجونة في مواجهة هادئة، بعدما ضمن الفريقين بقائهما بدوري الأضواء والشهرة، إثر تمكن الزمالك من الفوز بصعوبة على فريق حرس الحدود بهدفين لهدف ليلقي بالحرس إلى دوري المظاليم.

 وتقام المباراة في تمام الخامسة والنصف مساءً، على ستاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الـ33 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق وادي دجلة قبل المباراة المركز الـ14 بجدول المسابقة برصيد 35 نقطة، بعدما لعب 32 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 11 وخسر 13، سجل لاعبوه 31 هدفًا في حين تلقت مرماه 39 هدفًا.

فيما يحتل الجونة المركز الـ15 برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، استطاع خلالها الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر في 16 مباراة، أحرز لاعبوه 29 هدفًا بينما استقبلت شباكه 43 هدفًا.

وادي دجلة

وطالب اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني لوادي دجلة لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز، لتحسين مركز الفريق بالمسابقة بعد التخلص من ضغوط دوامة الهبوط.

 ويتصدر التونسي رفيق كابو قائمة هدافي وادي دجلة برصيد 7 أهداف، يليه الثنائي مروان حمدي ورجب عمران برصيد 6 و 5 أهداف.

الجونة

على الجانب الآخر، يأمل رضا شحاته المدير الفني للجونة في تحقيق الفوز الذي بدوره يساهم في هروبه من مراكز القاع بالجدول، لضمان ختام الموسم في مركز أفضل نسبيًا بعد التخلص من صراع الهبوط.

وكان آخر لقاء لوادي دجلة أمام الزمالك في الجولة الماضية، وانتهى بالتعادل السلبي دون أهداف بين الفريقين، في حين كان آخر لقاء للجونة أمام المصري البورسعيدي في نفس الجولة، وانتهت المباراة بفوز المصري بثنائية نظيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.