غير مصنف

أسباب فوز «جزيرة غمام» بجوائز مهرجان القاهرة للدراما

أقيم أمس حفل ختام مهرجان القاهرة للدراما والذي حقق نجاح كبير فى دورته الأولى واستطاع مسلسل “جزيرة غمام” أن يحصد النصيب الأكبر من الجوائز.

حيث حصد مسلسل جزيرة غمام أفضل مسلسل فى دراما رمضان وأفضل مؤلف للكاتب الكبير عبدالرحيم كمال وأفضل ممثل الفنان أحمد أمين عن دوره فى المسلسل،أيضآ حصد جائزة أفضل ممثل دور ثاني الفنان الكبير رياض الخولي.

نجح مسلسل “جزيرة غمام” فى أن يكون مختلفاً خلال الموسم الرمضاني الماضي حيث استطاع أن يعكس الفترة الزمنية التى تعود إلى ماقبل 100 عام فالديكورات والصورة و ملابس الممثلين استطاعت أن تاخذ المشاهد إلى هذه الأجواء،وهو ما يمنح العمل طابعا خاصاً جذابا لما في العادات والملابس القديمة من حنين لدى المشاهدين وتستطيع أن تلاحظ ذلك من خلال الحوار الشيق واللهجة الصعيدية التى ظهر تمكن الممثلين منها .

أيضآ حصد مسلسل راجعين ياهوي أفضل مسلسل كوميدى،وحصدت كاملة أبو زكري جائزة أفضل إخراج عن مسلسل بطلوع الروح ، أما جائزة أفضل ممثلة كانت من نصيب الفنانة منة شلبي، أفضل ممثلة دور ثان الفنانة ندى موسى، أفضل ممثل صاعد الفنان الشاب نور النبوي، أفضل ممثلة صاعدة الفنانة هاجر أحمد.

كذلك شهد الحفل تكريم العديد من نجوم الدراما الذين قدموا الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة منهم الفنان عبدالله مشرف الفنانة أمل إبراهيم والفنانة عواطف حسين والفنانة نادية شكري.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى