أهم الأخباراخترنا لكفن ومنوعات

«الجيل يعرف قدره».. صلاح عبدالله ينعى الفنان محمد جمعة

إسراء عبدالفتاح

نعى الفنان صلاح عبدالله، وفاة الفنان محمد جمعة الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وكتب “عبدالله”: «لما كتبت إسمه في جوجل لم أجد إلاأخبار وفاته وصوره الحديثة بعدما تكاتفت السنين مع الشقاوالمعانة على صحته وملامحه».

وأضاف: «جوجل لايعرفه ولكن جيلنايعرف قدره وقيمته ومشوار كفاحه الطويل الصعب>

واختتم: «ولما إبتدا جوجل والناس يعرفوه مااااات أسألكم الفاتحةوالدعاء للفنان القدير والشاعرالكبير».

نعى الفنان أحمد السقا، الفنان الراحل محمود جمعة، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

ونشر السقا عدة صور للراحل محمود جمعة، وعلق قائلًا: «الله يرحمك يا عم الاخلاق والادب».

شاهد .. 

رحل عن عالمنا مساء اليوم، الفنان محمود جمعة، داخل مستشفى بنها الجامعي، حسبما أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

ونشر زكي، صورة للراحل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق “ورحل صديق العمر الفنان والشاعر الكبير محمود جمعة”.
وكان الفنان محمود جمعة، قد تعرض لوعكة صحية مؤخرًا، ودخل إثرها في غيبوبة، وتم نقله لمستشفى بنها الجامعي، واستمر بها حتى وافته المنية.

وتجدر الإشارة إلى ان آخر أعمال الراحل، مسلسل “قوت القلوب”، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ مجدي أبوعميرة، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الحناوي، بطولة: ماجدة زكي، محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، كارولين عزمي، ديانا هشام، فراس سعيد، وشارك جمعة في أكثر من عمل درامي مثل: “كلبش، بحر، بركة، وزلزال”.

وفاة الفنان علي عبدالرحيم

وفي وقت سابق، توفى الفنان على عبد الرحيم، عن عمر يناهز 59 عاما.

وقال عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية فى مصر، عبر تدوينة كتبها على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: «تنعى نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان الكبير/ علي عبد الرحيم».

وفاة حسن حسني 

كما رحل عن عالمنا أيضًا، الكوميديان الكبير حسن حسني، عن عمر يناهز 88 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وكانت الإعلامية بوسي شلبي، أعلنت خبر الوفاة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، «انستجرام» ورثت الفنان الراحل بكلمات مؤثرة.

والجدير بالذكر ، أصيب الفنان القدير بأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله مسنشفى دار الفؤاد مساء أمس، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة.

حيث تشيع أسرة الفنان الكبير الراحل حسن حسنى جثمانه فى الحادية عشر صباح اليوم السبت من مسشتفى دار الفؤاد إلى مقابر الأسرة مباشرة بطريق مصر الفيوم، وسيتم أداء صلاة الجنازة عليه فى المقابر بحضور الأسرة والأقارب.
ويذكر ان الفنان الكبير حسن حسنى، شارك  فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل «سلطانة المعز»، مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل «أبو جبل»، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى