عاجل

الحكم بالمؤبد لعاطل قتل زوجته بسبب «مصروف البيت» بالإسكندرية

كتبت : إسراء ثروت

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، مساء اليوم، بالسجن المؤبد للمدعو «أ.إ.م»، سائق، وذلك لاتهامه بقتل المجني عليها زوجته «س.ح.ع»، ربة منزل.


كما تعود أحداث القضية رقم 10500 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة الجمرك، والمقيدة كلي برقم 1157 غرب، عندما تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الجمرك، يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقة الزوجية بدائرة القسم.
هذا و أسفرت تحريات ضباط قسم شرطة الجمرك، بأن المتهم يدعى «أ.إ.م»، 47 سنة، سائق حدث مشادة كلامية بينه وبين المجني عليها زوجته «س.ح.ع»، 37 سنة، وبعد تأكده أنها خلدت إلى النوم فجر يوم الواقعة قام بخنقها بيده قاصدا إزهاق روحها حتى فارقت الحياة.
هذا و ذكر بالتحريات أن الزوج قال إن المجني عليها زوجته رفعت صوتها عليه يوم الواقعة على مبلغ مالي للمستلزمات اليومية للمنزل، وبعد تأكده من أنها فارقت الحياة فر هاربا، وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه في أحد العقارات تحت الإنشاء بدائرة القسم، وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهم.
كما صدر الحكم برئاسة المستشار محمود طه سالم، رئيس المحكمة، بعضوية المستشارين خالد نصار، وأحمد التركي، وأمانة سر الجلسة أحمد عيسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى