رياضة

محمد صلاح يوجه الشكر للرئيس السيسي ويعده ببذل قصارى جهدهم للحصول على البطولة

وجه  محمد صلاح كابتن المنتخب المصري  الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي  على هامش زيارته تدريب المنتخب بالعاصمة الإدارية الجديدة قائلا: “بنشكر سيادتكم على الدعم، حضرتك بتدعمنا والدكتور أشرف صبحي يبلغنا دائما بهذا الدعم.. وبصراحة في تحسن كبير في المنظومة كلها.. ودائما بيساعدونا على كل حاجة.

ووعد اللاعب محمد صلاح الرئيس السيسي ببذل  الكثير من المجهود من أجل الحصول على البطولة، مشيراً خلال حديثه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى انهم في البطولة الماضية  لم يحالفنا الحظ  رغم انهم بذلوا قصار جهدهم “عملنا كل اللى علينا ولكن لم نوفق”.

وأضاف محمد صلاح: “أنا مبسوط من أداء البطولة الماضية وان شاء نعمل حاجة في البطولة دي.. وبنشكر حضرتك على الدعم والمنظومة قبل المشاركة.. وان شاء الله نقدر نعمل حاجة كويسة”.

بينما رد عليه الرئيس السيسي   خلال الحديث قائلا: “أن شاء الله ترجعوا منصورين وموفقين وعاوز اقولكم على حاجة.. انتوا ليكم تأثير كبير جدا وده موضوع تاني بغض النظر عن المكسب والخسارة، بقول لكم جميعا، حجم التزامنا وسلوكنا الطيب يكون لها تأثير على كل اللي بيتفرج علينا جوه مصر وبره مصر.

وأضاف الرئيس السيسي قائلاً” انتوا بتصدروا صورة جميلة لكل اللى بيتفرج عليها وحافظوا على النقطة دي.. الصورة جميلة وراقية وتعكس صورة مصر وحضارة مصر وده كله في رقابتنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى