فن ومنوعات

منها تأسيس معهد لدراسة الموسيقى.. مصطفى كامل يعلن حزمة قرارات جديدة

أعلن مصطفى كامل المهن الموسيقية عن حزمة قرارات جديدة يشرع فى تنفيذها منها تأسيس معهد لتدريس الموسيقى وزيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية للمرة الرابعة.

وكتب مصطفى كامل منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: بسم الله الرحمن الرحيم، وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون.

1- تم اعتماد زيادة المعاشات بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال سنة واحدة فقط، استحقاق شهر 12 بإذن الله مبروك لزملائنا أصحاب المعاشات وأسرهم الكريمة.

2- تم اعتماد تأسيس معهد لدراسة الموسيقى والغناء، وجاري الاتفاق مع أمهر الأساتذة من الأوبرا والكونسير والتربية الموسيقية والتربية، النوعية لتدريس العزف على الآلات الموسيقية والغناء، تحت رئاسة الأستاذ دكتور عادل مصطفى، والأستاذ دكتور علاء سلامة والأستاذ دكتور محمد عبد الله.

3- تم اتخاذ قرارًا نهائيًا بتكوين لجنة نقابية كاملة العدد، بمحافظة جنوب سيناء “شرم الشيخ”، واستدعاء الأستاذ نشأت السراج المسئول عن اللجنة لإحضار كافة التعاقدات، والاتفاقات المبرمة بين النقابة وكافة الأماكن التي تمارس العمل الموسيقي.

وتابع: السادة أقاليم ومحافظات مصر، أقسم بالله أنني أحبكم وأقدركم وأحترمكم وأعتز بكم وبصداقتكم، ولن أنسى لكم انتفاضتكم لنصرة الحق والعدل والوقوف في وجه الفساد والفاسدين بكل قوة11|10|2022 نصرني الله بكم، وبوقفتكم الشريفة وترابطكم، ووقفة الزملاء الشرفاء بالقاهرة.

وأضاف: أكملوا معي العهد والوعد وميثاق الشرف، واستبدلوا الخبيث بالطيب وأخرجوا من بيننا المهمل والفاسد، ورجاءً من كل السادة الأخوة والزملاء المحترمين، نقباء الفروع ومجالس إدارات الفروع ورؤساء اللجان، ومجالس إدارات اللجان أن يساعدوني في تحقيق ما أحلم به وما أتمناه وهو زيادة معاش الموسيقي للدرجة التي تضمن له الحياة الكريمة وعلاجه بالشكل الذي يليق به.

واستكمل: كل ما أرجوه من حضراتكم هو بذل قصاري جهدكم، من أجل تحصيل كافة حقوق النقابة، لدى الغير حتي نصل بنقابتنا إلى ما تستحق الوصول إليه، واتمني من كل أحبابي وزملائي نقباء ورؤساء لجان ومجالس إدارات بالفروع والمحافظات أن يلتمسوا لي العذر في إصراري الدائم، على توجيه حضراتكم لضرورة متابعة المناديب بالفروع، فهذا ما أفعله تمامًا ليلًا ونهارًا داخل القاهرة.

واختتم مصطفى كامل منشوره بالحديث عن الفساد حيث قال: الفساد والقصور والسلبية والمجاملات عناصر تم تأسيسها، وترسيخ قواعدها داخل كل مقرات نقابة المهن الموسيقية، لعقود وعقود بداية من مقر النقابة العامة بالقاهرة، ومرورًا بكافة الفروع، وليس معنى توجيهي الدائم لزملائي النقباء ورؤساء اللجان ومجالس الإدارات بالمحافظات بضرورة محاربة الفساد والقصور أن النقابة العامة كانت المدينة الفاضلة، لقد تسلمتها بؤرة كبرى للفساد بكافة فنونه وأدواته نتيجة أفعال البعض من محترفي أكل الحرام، والذين أسسوا مبادئ فرض السيطرة والإتاوة والرشوة والتزوير.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى