حوادث

الخادمة وزوجها سرقا 2 مليون جنيه من شقة مخدومها بالقاهرة

كتبت- فتحية أبو العينين

تمكنت الاجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي تجاوز الـ 2 مليون جنيه من داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة عابدين بالقاهرة، وتبين أن خادمة صاحب الشقة وزوجها وراء ارتكاب الواقعة.

 تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة بلاغا  من (أحد المواطنين) بإكتشافه سرقة حقيبة بداخلها مبلغ مالى تجاوز 2 مليون جنيه من داخل الشقة سكنه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة ( سيدة وزوجها “له معلومات جنائية” ، مقيمان بمحافظة القليوبية).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال إستقلالهما سيارة قاما بشرائها من متحصلات واقعة السرقة وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة حيث قررت المتهمة الأولى بأنها نظراً لعملها طرف المجنى عليه وعلمها بثرائه ، فإختمرت فى ذهنها فكرة سرقته.

وفي سبيل ذلك قامت بمغافلته والإستيلاء على مفاتيح الشقة محل الواقعة وعقب ذلك توجهت صحبه زوجها للشقة وإستوليا على المبلغ المشار اليه وتم بإرشادهما ضبط مبالغ مالية وعقد شراء عقار سكنى بحوزة نجل عم المتهم الثانى (سائق مقيم بمحافظة الجيزة) بمسكنه كما تم ضبط جزء من المسروقات بإحدى المنازل بمحافظة المنوفية وعقد شراء قطعة أرض زراعية بإسم المتهمين.. وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المسروقات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى