فيديوهات

الخشت: جاهزين يا ريس نخرج من قاعة الاجتماع على السودان

أعرب الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، عن سعادته بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بعودة فرع الجامعة للخرطوم مرة ثانية ، قائلا :”إننا شعرنا بسعادة بالغة حينما تلقينا خبر من رئاسة”.

وكشف “الخشت”، خلال كلمته على هامش اجتماع اللجنة العليا لفرع الخرطوم لجامعة القاهرة، والمذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الثلاثاء، عن تلقى العديد من الاتصالات من الزملاء للتعبير عن رغبتهم في التعاون والاشتراك في التدريس بفرع الجامعة بالخرطوم.

وتابع :”فرع الجامعة للخرطوم عمل لأكثر من 20 عامًا في القاهرة، الجامعة لديها اكثر من 1000 طالب من أبناء السودان يدرسون في فرع الخرطوم، ومصر كانت حريصة عليهم ولم يتم التخلي عنهم خلال أزمة كورونا، وظلوا متواجدين بالمدن الجامعية ولم يغادروها طوال فترة الأزمة”.

وواصل حديثه قائلا : “معاملتي اتغيرت معاهم من رئيس جامعة لأب، وكنت بمنعهم من الخروج خوفًا عليهم من العدوى، ولا يكاد بينهم مصاب بكورونا لكوننا حافظنا عليهم”.

وأكد  أن الجامعة مستعدة تمامًا لعودة فرع الجامعة للخرطوم من حيث أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالفرع، ومستعدين للعودة في مجال الدراسات العليا، معقبًا: ” جاهزين يا ريس  نخرج من قاعة الاجتماع على السودان “.

شاهد الفيديو..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى