«الخطيب» يطمئن على بعثة الأهلي في النيجر

0

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الاتصال بسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ للاطمئنان على بعثة الفريق الأول لكرة القدم فور وصولها إلى النيجر؛ لخوض مباراة سونيديب في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

حيث وصلت بعثة الأهلي إلى العاصمة نيامي مساء أمس الأحد وذلك للقاء فريق سونيديب بطل النيچر بعد غد الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصراً على استاد الچنرال سيني كونتشي .

هذا وقد تواصل أيضاً بيتسو موسيماني مدرب العملاق الأحمر مع كيفن جونسون المدرب العام للفريق وسامي قمصان المدرب المساعد للإطمئنان على تنفيذ البرنامج التدريبي والذي سيقوم بتنفيذه ابتداء من اليوم حيث يخوض الفريق اليوم أولى تدريباته في العاصمة نيامي .

ومن المعروف أن موسيماني تخلف عن السفر مع الفريق إلى النيجر بسبب إصابته بفيروس كورونا، وهو نفس السبب الذي  منع الثلاثي عمرو السولية و مجدي “أفشة” ورامي ربيعة من السفر مع الفريق الاحمر في بداية مشوار الدفاع عن اللقب الأفريقي.

من ناحية أخرى سوف يخضع لاعبو الفريق لمسحة طبية جديدة ظهر اليوم الاثنين بفندق الإقامة بمدينة نيامي عاصمة النيجر.

هذا وقد ضمت قائمة الأهلي كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن، وعلي معلول وأحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر ومحمد شكري وسعد سمير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.