أهم الأخباررياضة

الخطيب يوجه المنابر الإعلامية للنادي بعدم تناول أو إصدار أي معلومات عن تحقيقات النيابة

شيماء مصطفى

أصدر رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب توجيهاته لكل المنابر الإعلامية المملوكة الأهلي، وذلك بشأن ما يتم تداوله بخصوص البلاغات التي تقدم بها للنايبه العامة عن نفسه أو بصفته رئيس مجلس إدارة الأهلي.

وطلب الخطيب عدم تناول او إصدار أي معلومات في هذا الشأن وأن التحقيقات بيد النيابه العامة وهي الجهة الوحيدة المنوط بها نشر أي بيانانت بخصوص ذلك الأمر.

الخطيب
الخطيب

ومن جانبه يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الجونة تدريباته استعدادا لاستئناف منافسات بطولة الدورى الممتاز، المقرر عودتها فى 7 أغسطس المقبل، بعد توقف دام لأكثر من 4 اشهر  بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

ويلتزم أعضاء المنظومة الكروية بنادي الجونة، بكافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، خلال التدريبات حفاظا على اللاعبين والوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأشار نادر شوقى، الرئيس التنفيذى للشركة المسئولة عن إدارة نادى الجونة، إلى ان فريق الكرة بدأ التدريبات الثلاثاء الماضي، ويقوم بعمل مسحة كل 5 أيام، بالتنسيق مع اتحاد الكرة، موضحاً أن الجونة أجرى 4 مسحات حتى الآن وكانت هناك عينة إيجابية واحدة فى المسحة الثانية.

وأوضح شوقى، أن بيدرو المدير الفنى لفريق الجونة حضر إلى مصر اول امس، وانتم في التدريبات مع الفريق فور وصوله، مؤكدا على جاهزية اللاعبين خلال  4 اسابيع.

وتابع شوقى أن هناك اتجاه من لحسم مصير اللاعبين المعارين من الأهلي، وسوف يتم التفاوض مع إدارة الأهلي وحسم مصيرهم، حيث يضم فريق الجونة 4 لاعبين معارين من الأهلى بالموسم الحالى، وهم أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى