محافظات

الخميس: انعقاد المؤتمر الثالث لأمراض القلب بالتامين الصحي بالمنيا

يعقد فرع هيئة التامين الصحى بالمنيا بعد غد الخميس مؤتمره السنوي الثالث لأمراض القلب على مدار يومين’ تحت رعاية الدكتور محمد صاحي رئيس الهيئة والدكتورة فاتن عمارة مدير ادارة التدريب بالهيئة والدكتور أحمد سعد مدير عام فرع المنيا للتأمين الصحي.

ومن جانبه قال الدكتور محمود معتوق استاذ امراص القلب ورئيس المؤتمر ان المؤتمر يحصره عدد من علماء امراض القلب واطباء الجمعية المصرية لامراض القلب بالاضافة الى عدد من الأطباء المتخصصين بالجامعات المصرية ومديرية الصحة  وهيئة التأمين الصحى.

 واشار رئيس المؤتمر إلى ان من بين الحضور  احمد محمود مدير عام مستشفى التأمين الصحي  والدكتور الحسيني علي جمعه (سكرتير عام المؤتمر كما يشهد فاعليات جلسات المؤتمر ممثلين عن  جامعة بني سويف وهو  الدكتور هشام بشري محمود والاستاذ الدكتور محمد مدحت ومن جامعة اسيوط يمثلها  الدكتور يحيي كشك و الدكتور محمد ابو القاسم والدكتور محمد جمال، وجامعة عين شمس يمثلها  الدكتور احمد فتحي طماره، ومن مستشفي مدينة نصر للتأمين الصحى يمثلها  الدكتور محمد غريب (رئيس شرفي للمؤتمر).

ومن جانبه أشار الدكتور احمد سعد مدير عام فرع المنيا انمؤتمر هذا العام سوف سنناقش  كل ما هو جديد في امراض القلب وعلاقة امراض القلب وتخثر الدم بفيروس كورونا المستجد وطرق الوقاية والعلاج.

كما يناقش المؤتمر علاقة أمراض القلب بضغط الدم لدي السيدات الحوامل و الطرق الحديثة والادوية المستحدثة في علاج امراض القلب.

 واكد سعد فى تصرحات خاصة ان المؤتمر يهدف إلى رفع كفاءة الاطباء داخل محافظة المنيا في علاج امراض القلب والارتقاء بمستوي الخدمة الطبية المقدمة  في التأمين الصحي ونشر الوعي الطبي عن كل ما هو جديد في امراض القلب بين اطباء المحافظة .

د احمد سعد مدير التامين الصحى بالمنيا
د احمد سعد مدير التامين الصحى بالمنيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى