غير مصنف

الشعب الجمهورى بأسيوط يفتتح مقر الوحدة الحزبية بالقوصية

افتتاح مقر حزب الشعب الجمهورى بالمنشأة الكبرى

افتتحت أمانة مركز القوصية بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، بقيادة أحمد محمد فرغل أمين المركز، المقر الجديد للوحدة الحزبية بالمنشاة الكبرى. يأتي ذلك فى إطار السياسة العامة لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، بقيادة السيد عبدالصبور أمين عام المحافظة.

حضر حفل الافتتاح ياسر خليفة، وليد طنطاوي، شهاب مصطفى سنوسي، مصطفى صقر، محمود ثابت، عبدالله محسب، محمد امين، رأفت محمود شحات، و أشرف احمد عبد الجابر، مجدي صبحي، سهام محي الدين، وممدوح حمدي ابو زيد، مرفت فايز السريتي، فايز إبراهيم وحشد كبير من الأهالي وأعضاء حزب.

وقال السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إن افتتاح مقر الوحدة الحزبية الجديد بقرية بالمنشاة الكبرى بمركز القوصية يضاف إلى مقار الوحدات الحزبية المختلفة التى يجرى افتتاحها على مستوى المحافظة؛ مؤكدًا على أهمية الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب الشعب الجمهوري من خلال مجموعة من المبادرات التي أطلقها الحزب في خدمة المواطن فى مختلف القطاعات.

وأكد أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، على أن الحزب مستمر في جهوده والتواجد بالشارع وحل المشكلات، مؤكدًا على أهمية العمل لخدمة المجتمع وأهميته بالنسبة للوطن وتنفيذًا لتوجيهات قيادات الحزب.

وأوضح أحمد محمد فرغل أمين الحزب بمركز القوصية، أن افتتاح المقر الجديد للوحدة الحزبية بالمنشاة الكبرى يأتي تنفيذًا لتوجيهات وتعليمات السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط والتأكيد على دور الحزب تجاه المجتمع بالمركز والمستهدف من تكوين وحدات حزبية ايجابية فعالة على أعلى مستوى فكرى وثقافى وسياسى؛ مشيرًا إلى مناقشة ملف العضويات الجديدة،كما تناول الاجتماع الامور المدرجة للتنفيذ خلال شهر فبراير وأيضا بحث خطه عمل المرحله القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى