تقارير و تحقيقاترياضة

الأهلي يحاصر موسيماني بهذه القرارت للاتفاق على التجديد

كشف الإعلامي أحمد سعيد اليوم، الأحد، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن الشروط التي وضعها النادي الأهلي في عقد تجديد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

وسرد أحمد سعيد، عبر صفحته الشخصية تحت عنوان “6 ممنوعات تحاصر الموس في العقد الجديد….. وجاري التفاوض”، الشروط التي وضعها الأهلي للتجديد لمديره الفني بيتسو موسيماني، وكانت كالتالي:

1- ممنوع البرامج الرياضية والإستوديو التحليلي.

2- ممنوع المؤتمرات الصحفية الخاصة، إذاعة أو مرئية.

3- مفيش عمولة لموهيرا.. زوجته.. على تجديد التعاقد.

4- عدم الانفراد بالصفقات.. لازم شركة الكرة ولجنة التخطيط طرف أصيل.

5- عدم التحدث إلا بتصريحات وفق خطوط عريضة من النادي متفق عليها.

6- الشرط الجزائي 3 شهور فقط.

وأبدى جمهور النادي الأهلي استيائه في الفترة الأخيرة، من ظهور موسيماني في أحد البرامج الرياضية، لتحليل مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2021 والمقامة حاليًا في الكاميرون، في الوقت الذي يستعد فيه الفارس الأحمر لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية في أبو ظبي بدولة الإمارات.

وطالبت جماهير الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، إدارة القلعة الحمراء بضرورة حسم هذه الأمور مع المدير الفني للفريق.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد تحدث خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المقاولون العرب في كأس الرابطة، أن مفاوضات تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء قد طالت، ويتمنى حسمها قبل كأس العالم للأندية، وأكد موسيماني عدم التوصل لاتفاق مع الإدارة الحمراء على التجديد، وأن الاختلاف ليس على الراتب، لكنه أبدى استيائه من طول مدة المفاوضات.

ووصلت مويرا ثلاجالي زوجة ووكيلة أعمال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، إلى القاهرة صباح يوم الخميس الماضي، من أجل حسم ملف تجديد مدرب الأهلي مع إدارة النادي الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى