أخبارأهم الأخبار

الرئيس السيسي: أنا مش بعيد عنكم .. بنزل بالعربية أشوف الدنيا فيها إيه

جهاد علي

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن استيائه من إعطاء تصاريح للمباني المخالفة في القاهرة والمحافظات المختلفة.

وقال «السيسي»، خلال افتتاحه لعدد من المشروعات القومية، اليوم الاثنين، تعليقًا على صورة لمبنى سكني مخالف: «بتدولوه ليه ترخيص؟، المسألة مش مسألة فساد، الناس سواء رئيس حي أو محافظ مش عارفة هي مين».

وأضاف أنه يرى الكثير من المباني المخالفة عند نزوله للشوارع، متابعًا: «أنا مش بعيد عنكم، بنزل بالعربية أشوف الدنيا فيها إيه».

مشاكل الشعب المصري

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي: إن الحنية مش طبطبة بل تنفيذ مشروعات تخدم المواطنين، وإيجاد حلول جذرية لمشاكلهم.

وأضاف خلال حضوره فعالية افتتاح عدد من المشروعات القومية، أن هدفه الأول هو بناء مصر الجديدة، وأن الدولة القوية هي التي توفر سبل الحياة الكريمة لمواطنيها.

وأوضح الرئيس أن العشوائية كانت سمة كثير من الأحياء والمناطق في القاهرة، مما حولها إلى جراج كبير.

وأشار إلى أن المرور بهذا الشكل كما كانت عليه الشوارع في المدن المصرية لا يمكن تنظيمه، وأنه تحدث إلى رئيس الوزراء لافتتاح عدد من مشروعات الطرق في الجيزة، لتحقيق السيولة المرورية.

والجدير بالذكر، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي، يفتتح اليوم، مجموعة من المشروعات القومية الخاصة بتطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، وكذلك مطاري سفنكس والعاصمة.

وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطرريك الكرازة المرقسية، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى