فن ومنوعات

فيلم “من أجل زيكو” يحتل المركز الثاني بإيرادات بلغت 8 ملايين جنيه

حقق فيلم “من أجل زيكو” إيرادات بلغت 8 ملايين جنيه، مع بداية موسم إجازة منتصف العام الدراسى، وانطلق الفيلم في دور العرض يوم الأربعاء الماضى الموافق 5 يناير، ليحتل المركز الثانى بعد فيلم “الجريمة” للنجم أحمد عز والذى حقق 10 ملايين جنيه.

فيلم “من أجل زيكو” بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتاليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسًا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة “اذكى طفل في مصر”، يدفعهم هذا الامل الى الانطلاق في مشوار ملىء بالمغامرات الكوميدية والمفاجئات الخطيرة.

ويجمع الفيلم كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى للمرة الثانية، وكانا قد قدما فيلم “موسى” العام الماضى، بينما تشارك منة شلبى في فيلم “الجريمة” والذي يعرض لها في نفس الوقت ويشاركها البطولة أحمد عز، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، ومحمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين.

ويأتي الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز وتدور الأحداث في إطار بوليسى أكشن.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى