غير مصنف

حزب الشعب الجمهوري بأسيوط يطلق مبادرة “احنا معاكى” للكشف المبكر عن سرطان الثدى للسيدات مجانا

في إطار المشاركة المجتمعية وتقديم الخدمات للمواطنين، برعاية الأستاذ/ السيد عبدالصبور ، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، تم تسيير قافلة طبية علاجية في جميع التخصصات للكشف على أهالي قرية الشيخ راجح بمركز أبوتيج، وبالجهود الذاتية لجنة الخطة والموازنة ولجنة الشئون القانونية بالحزب.

جاء ذلك بحضور الأستاذ / عادل عبدالصبور رئيس لجنة الخطة والموازنة بالحزب، والأستاذ/ صلاح الدين جمال عبدالصبور رئيس لجنة الشئون القانونية بالحزب.

وقال السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إن القافلة الطبية متعددة التخصصات والتى تم تنظيمها بمركز أبوتيج لاقت إقبالًا كبيرًا من الأهالي الذين اشادوا بدور الحزب وجهوده في المشاركة المجتمعية؛ مشيرًا إلى توفير كميات كبيرة من الأدوية بالمجان مع إجراء التحاليل الطبية للمواطنين.

وأوضح الأستاذ / عادل عبدالصبور رئيس لجنة الخطة والموازنة بالحزب، أن القافلة الطبية شهدت إقبالًا من الأهالي حيث تم توقيع الكشف الطبي على 500 حالة في تخصصات “رمد – باطنة – أطفال – جلدية – نساء – عظام”.

وأضاف الأستاذ/ صلاح الدين جمال عبدالصبور رئيس لجنة الشئون القانونية بالحزب، أنه تم صرف عدد 70 نظارة طبية و وإجراء عمليات “مياه بيضاء – زرقاء – شبكية – حول” مجانًا فضلًا عن مبادرة أحنا معاكي للكشف المبكر عن سرطان الثدى وقياس السكر والضغط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى