أخبار

معتز الشناوي: «اليوم .. قولا وفعلا سيناء رجعت كاملة لينا»



قال الكاتب الصحفي د. معتز الشناوي ، المتحدث الرسمي لحزب العدل ، نستطيع اليوم أن نعلن ” سينا رجعت كاملة لينا .. قولا وفعلا ” تزامنا مع ما تشهده سيناء من تنمية مستدامة ، تعنى بإعمار سيناء فى أغلب مناطقها شمالا وجنوبا .
مشددا على أهمية استمرار التنمية الشاملة فى كافة الاتجاهات، لضمان عودة سيناء الحبيبة .
واضاف الشناوى خلال لقاءه بالتليفزيون المصري ببرنامج حوار اليوم تقديم الإعلامية منال الحكيم، تزامنا مع احتفالات عيد تحرير سيناء ، أن مواجهة الإرهاب واستئصال شقفته، لم تكن تنجح بالمواجهة العسكرية وحدها ، ولكن نجاحها جاء تزامنا مع خطوات جادة فى فتح المجال العام، تمثلت فى الاعداد للحوار الوطني ، الذى تبدأ فاعلياته خلال الأيام القليلة المقبلة ، إضافة لتنمية إقليم قناة السويس التى وفرت الآلاف من فرص العمل، ساعدت على خلق مجتمع متكامل، وتطوير الشيخ زويد والعريش وغيرها من المناطق الهامة بأرض الفيروز .
واكد الشناوى أن المصريين قد ضحوا بكل غال ونفيس من أجل الحفاظ على كل حبة رمل فى سيناء منذ فجر التاريخ عندما استشهد الملك ” سقنن رع ” عام ١٥٤٠ ق . م ، وحتى الان عندما يضحي خير اجناد الأرض بأرواحهم طواعية ومنهم الابطال قادر منسي و محمد صلاح اسماعيل وبهجت وعمر خالد المئات من الشهداء الابرار ، للقضاء على التكفيريين الإرهابيين ، مرورا بالعديد من الحروب للحفاظ على سيناء كجزء لا يتجزأ من أرض مصر .
واختتم حديثه موجها التحية لكل الابطال وفى مقدمتهم شهداء الحروب وشهداء الجيش والشرطة فى السنوات الأخيرة ، والأبطال الاحياء – اطال الله أعمارهم – ومنهم الدكتور محمد نور الدين والربان عمر عز الدين والعشرات ممن صانوا العرض وحموا الأرض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى