رياضة

16 مليون جنيه مستحقات الحكام المتأخرة لدى الاتحاد

مع إقتراب شهر رمضان تتزايد التساؤلات بين قضاة الملاعب عن سبب تأخر صرف المستحقات والتي قاربت على أربعة أشهر بداية من شهر ديسمبر من العام الماضي وحتي شهر مارس الجاري.

16 مليون جنيها هي مستحقات الحكام المتأخرة لدي الإتحاد المصري لكرة القدم متمثلة في مسابقات الدوري الممتاز، كأس الرابطة المصرية، كأس مصر، دوري القسم الثاني والثالث والرابع، والدوري الممتاز للكرة النسائية والدوري الممتاز للكرة الخماسية، مباريات القطاعات

وتتمثل مباريات الجولة الواحدة بالدوري الممتاز 8 مباريات، والقسم الثاني 24 مباراة في الثلاث مجموعات، و70 مباراة في دوري القسم الثالث، والقسم الرابع مقسم حسب عدد الفرق المشاركة داخل كل منطقة.

ويذكر أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري السابق قرر صرف مستحقات الحكام بشكل شهري بداية من الموسم الجاري، وأنه تم صرف مستحقات شهري أكتوبر ونوفمبر، ومن بعدها لم يحصل الحكام على أي مستحقات.

ويذكر أن عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام الحالي قرر زيادة مستحقات الحكام بداية من الموسم الجاري.

وفي وقت سابق كان يتم صرف مستحقات الحكام المتأخرة قبيل بداية شهر رمضان، وأيضا صرف جزء آخر من المستحقات قبيل إجازة عيد الفطر المبارك، ولكن ومع تبقي 4 أيام على بداية شهر رمضان هل سيتم صرف مستحقات الحكام المتأخرة أم لا .؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى