رياضة

الزمالك المنتشي يصطدم بالجيش في لقاء خارج التوقعات

يواجه فريق الزمالك اليوم طلائع الجيش في تمام الثامنة والنصف مساء على إستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة ال25 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفارس الأبيض اللقاء بمعنويات مرتفعة لدى لاعبيه، خاصة بعد الانتصار الأخير في الجولة الماضية على حساب بيراميدز بثنائية نظيفة في إطار البطولة المحلية.

من ناحية أخرى، استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على استبعاد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض من مواجهة طلائع الجيش، كما يفكر جيدٱ في استبعاد كل من التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق، ومحمود علاء مدافع الفريق، والمهاجم المغربي أشرف بن شرقي لإراحتهم استعدادٱ للمواجهة المرتقبة مع فريق الرجاء المغربي في الخامس والعشرين من سبتمبر الجاري في البطولة الإفريقية.

قبل مواجهة الليلة:

خاض الزمالك 24 مباراة،  فاز 14 لقاء، وتعادل 6 مباريات، وخسر 4 جولات، سجل خلالها 32 هدفٱ، في حين استقبلت مرماه 17 هدفٱ، ليحصد 48 نقطة يحتل بها الوصافة في جدول المسابقة بعد الأهلي المتصدر.

بينما لعب طلائع الجيش 24 لقاء قبل مواجهة الليلة، فاز 5 مباريات، وتعادل 11 لقاء، وخسر 8 جولات،  أحرز خلالها 23 هدفٱ، بينما استقبلت شباكه 29 هدفٱ، ليجمع 26 نقكة تقوده إلى المركز الثاني عشر.

تعد آخر مباراة للزمالك كانت أمام بيراميدز في الجولة الماضية لمسابقة الدوري الممتاز والتي استطاع خلالها الفارس الأبيض الفوز بالمباراة لصالحه بنتيجة 2/صفر.

بينما كانت آخر مواجهات الطلائع أمام نادي أسوان والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى