رياضة

الزمالك: لا نفكر في تغيير كارتيرون وبن شرقي عقبة في تجديد ساسي

أعلن حسين السمري عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن اللجنة لا تفكر في تغيير باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في الوقت الحالي، خاصةً وأن الفريق يتصدر الدوري العام حتى الآن، رغم التعادل مع النادي الأهلي في القمة 122 والتي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

وقال السمري عبر برنامج “بى أون تايم:” كنت من ضمن المجموعة المسئولة عن عودة كارتيرون للنادي، وإدارة النادي لا تفكر في الاستغناء عن كارتيرون، لماذا التغيير والفريق على قمة الدوري؟ التغيير في هذا التوقيت سيكون صعباً”.

وأضاف السمري عن أزمة تأخير مستحقات باتريس كارتيرون مدرب الفريق: “ليس كارتيرون فقط الأزمة عامة في جميع الأندية، ولكن إذا جاء مبلغ يتم صرفه بنسبة وتناسب على الجميع، ولكن الأولوية للمدرب لأنه أجنبي ومغترب”.

ومن ناحية اخرى أكدت تقارير صحفية، أن المغربي أشرف بن شرقي أصبح من ضمن العقبات في طريق الموافقة على طلبات التونسي فرجاني ساسي زميله بالفريق لتجديد تعاقده، حيث أن أشرف بن شرقي سوف ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وسوف يكون هناك محاولات لتجديد عقده في وقت لاحق وفي حالة موافقة النادي على القيمة المالية التي طلبها ساسي فإنه بالتالي سوف يكون مطالب بسداد نفس القيمة لبن شرقي عند التجديد.

وأضافت التقارير ذاتها ان بن شرقي ليس العقبة الوحيدة في طريق تلبية الطلبات المادية لفرجاني ساسي ولكن هناك أكثر من لاعب سوف تنتهي عقودهم بنهاية الموسم القادم، ويأتي على رأسهم طارق حامد وأحمد سيد زيزو وعبد الله جمعة لذلك يجب وضع سقف محدد في الوقت الحالي لعقود اللاعبين حتى لا تحدث أزمات مستقبلاً بسبب ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى