أهم الأخباررياضة

الزمالك يتراجع عن ضم عبدالله السعيد خلال فترة الانتقالات

شيماء مصطفى

استبعد مسؤولو نادي الزمالك، ضم صانع ألعاب بيراميدز اللاعب عبدالله السعيد، للفريق والدخول في مفاوضات معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء ذلك منذ توقعيه عقد لنضمامه إلي الزمالك، ولكنه تراجع عن قراره وجدد عقده مع بيراميدز في مسوم الانتقالات الشتوية الماضية والتي كانت في شهر يناير.

ومن جانبه أشعل رحيل الظهير الأيمن للنادي الأهلي أحمد فتحي بنهاية الموسم الحالي، الصراع بين النادي الأهلي والزمالك من أجل تدعيم الجبهة اليمنى في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذلك لحاجه الفريقين في تدعيم هذا المركز.وبعد رحيل فتحي من النادي لا يوجد للفريق بديل غير محمد هاني، لذلك طلب المدير الفني “فايلر” من مجلس الإدارة ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن يمتلك الخبرات المعاونة لمحمد هاني في لقاءات الموسم المقبلة.

النجم الساحلي ينفي تلقيه عروض رسمية من الأهلي أو الزمالك لضم كشريدة

وتعيش الكرة المصرية أزمة من فترة في مركز الظهير الأيمن ولا يوجد لاعب في الوقت الحالي سوى ثنائي نادي بيراميدز عمر جابر ورجب بكار، وأيضا لاعب نادي المصري كريم العراقي، ولاعب الإسماعيلي باهر المحمدي، لذا سوف يكون هناك صراع شديد بي القطبين في فترة الانتقالات الصيفية.

ودخل مسؤلو الزمالك في مفاوضات مع رجب بكار وعمر جابر من أجل التعاقد معهم، وذلك نظرا للحاجة الماسة لهما، كما يعتمد المدير الفني للزمالك باتريس كارتيون على حازم أمام بعد هروب حمدي النقاز التونسي.

وبالرغم من أحمد عيد بديل لحازم أمام وكان يتواجد بشكل مستمر في الفترة الماضية ولكنه ليس عنده الخبرات التي تؤهله بشكل أساسي مع الفريق، ولذلك عقد مسؤلو الزمالك جلسات مكثفة مع عمر جابر من أجل أن يعود من جديد إلي الفريق.

كما رحب جابر بالعودة إلي الزمالك من جديد مع الاتفاق على تخفيض قيمة عقده التي كان يحصل عليها في بيراميدز، وذلك حبا في فريقه وناديه ورغبته في العودة من جديد لبيته.

كما أبدي بكار رغبه القويه للانتقال إلي الإهلي والأعتذار لمسئولي الزمالك، بعد أن أكد اللاعب أنه أهلاوي ويتمنى الانتقال إليه في موسم الأنتقالات الصيفية.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق