الزمالك يجرى مسحة كورونا الثانية استعدادا للتدريبات

0

شيماء مصطفى

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والجهاز الفنى والإدارى والطبى والعاملين بالفريق المسحة الطبية الثانية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك بمقر النادى تحت إشراف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى للفريق.

وكان الفريق قد أجرى المسحة الأولى وأسفرت عن وجود حالتين ويخضعان للمتابعة من قبل الجهاز الطبى للفريق.

وفي سياق آخر اعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية بيان رسمي، أطلق خلاله مبادرة جماهيرية لدعم النادي ماليًا وقبول التبرعات.

وقال المصري في بيان له: “يتشرف مجلس الإدارة بدعوة أعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد ورجال الأعمال ومحبي النادي لدعمه ماديًا في ظل الظروف الحالية والنقص الشديد في الموارد المالية، خاصةً وأن الفريق الأول بصدد استكمال مسابقة الدوري”.

لماذا يريد الأهلى ضم طاهر الجناح ؟

وتابع: “مجلس إدارة النادي يعلن فتح التبرعات لدعم النادي وسيكون التواصل مع المدير التنفيذي وفي ضوء الإجراءات المحددة في هذا الشأن”.

ويعانى فريق المصري البورسعيدي من نقص كبير فى موارده المالية اثر تفشي فيروس كورونا وتوقف الدوري على مدار 4 شهور مما ادى إلى تدهور الحاله المالية للنادي.

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، في تصريحات له لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة إف أم، أن الإعلان عن الكرة الموحدة للدوري المصري جاء ضمن خطط اللجنة الخماسية في إعلاء قيمة منتج الدوري المصري والكرة المصرية بشكل عام، وذلك بجانب تطبيق تقنية الڤار وهذا هدف اللجنة العمل بطريقة متوازية على جميع الملفات وهذا الملف جهد أعضاء اللجنة.

وأضاف أن اللجنة الخماسية تعمل استكمالًا للمجلس السابق والكرة الموحدة كان من ضمن عقد الشركة الراعية لملابس المنتخبات “بوما” بعد تجويد العقد بما يصب في مصلحة الكرة المصرية.

وأشار إلى أن جدول الدوري سيتم الإعلان عنه بعد تحديد الارتباطات الأفريقية لفريق الأهلي والزمالك من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، وهناك مؤتمر صحفي سيعقده مع حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات بعد اكتمال الصورة.

أكد رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم الدكتور محمد سلطان أن عدد حالات فيروس كورونا بالكرة المصرية وصل إلى 27 حالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.