الزمالك يحسم مصير المحترفين الأجانب نهاية الأسبوع الجارى

0

شيماء مصطفى

استقرت إدارة نادى الزمالك على حسم مصير المحترفين الأجانب بنهاية الأسبوع الجارى حيث قرر الفريق تحديد موقف الدولى التونسي فرجانى ساسي، والمغربي حميد أحداد المعار لفريق الرجاء البيضاوى.

كما يرغب المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون  في استعادة حميد أحداد كونه يري انه سيندمج مع بن شرقي وساسي وأوناجم وسيفيد الفريق كثيرا خلال الموسم المقبل.

وذلك يعني أن الزمالك ينتظر بنهاية الأسبوع الجاري رد الرجاء البيضاوي على الخطاب الرسمي لتحديد موقف وحسم مصير أحداد بسرعة العودة إلى الفريق  خاصة أن عقده من المفترضأنه ينتهى في 30يونية الماضي.

على صعيد آخر أكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة  بنادي الزمالك أن الفريق الأبيض سيدخل معسكر مغلق بعد الانتهاء من إجراءات المسحة الثانية للاطمئنان على اللاعبين.

وقال أمير مرتضى، عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إنه تم الانتهاء من المسحة الأولى اليوم الجمعة للاطمئنان على اللاعبين وسيتم ابتداءً من الغد خضوعهم لإجراء قياسات طبية بأحد المستشفيات بالسادس من أكتوبر وسيتم تقسيم اللاعبين على مجموعات خلال 3 أيام.

وأضاف المشرف على الكرة بالزمالك: “سنقوم بإجراء المسحة الثانية خلال 72 ساعة بعدها يدخل الفريق في التدريبات الجماعية”.

واختتم: “سندخل في معسكر مغلق عقب ظهور نتائج المسحة الثانية والاطمئنان على جميع اللاعبين”.

وفي وقت سابق خضع لاعبو الزمالك لإجراءات المسحة الطبية الأولى بمقر النادي الأبيض اليوم الجمعة تحت إشراف محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.