الزمالك يخضع للمسحة الرابعة الثلاثاء المقبل

0

أحمد محسوب نجدي

داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خضوع لمسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا، ويخضع الفريق الابيض للمسحه الرابعة يوم الثلاثاء المقبل  في برج العرب بالإسكندرية.

وكان الفريق قد خضع لمسحتين قبل السفر إلي الاسكندريه وأثبتت المسحة الأولى إصابة مصطفى فتحي وكريم بامبو بفيروس كورونا.

كما خضع الفريق لمسحة ثالثة بعد السفر لمعسكر الاسكندريه المقام في برج العرب وجاءت جميع النتائج سلبية.

ويلتقي نادي الزمالك وديا غدا مع نادي سموحة علي ملعب ببرج العرب بالإسكندرية ويواجه يوم الأربعاء الطلائع والخميس مع بيراميدز استعدادا لاستئناف الدوري المحلي.

سلبية المسحة الرابعة للأهلى

وعلي جانب آخر أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، سلبية نتائج المسحة الطبية الرابعة التي أجراها ‏لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي، والجهاز الفني والطبي والإداري يوم الأربعاء الماضي داخل ‏ملعب التتش.‏

وقال مدير الكرة إنه تواصل مع الشركة الطبية التي قامت بإجراء المسحة الطبية، وتم التأكد من ‏سلبية جميع عينات اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري.‏ وأجرى الأهلي«4 مسحات طبية» حتى الآن، وفقا لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة، الذي تم ‏الإعلان عنه عقب استئناف التدريبات.

ويحرص الأهلي على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية ‏والوقائية قبل وأثناء وبعد التدريبات اليومية على ملعب التتش.‏ ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف ‏نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في سبتمبر المقبل.‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.