الأخباررياضة

الزمالك يسعي لحل أزمة المهاجم بأحد ثنائي هجوم الدوري

هدى أبو عمرة

يسعي مسؤولو نادي الزمالك  لحل أزمة مركز الهجوم ، لذلك يفاضل مسؤولي النادي بين ثنائي هجومي مصري وذلك لضم أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قد عرض مسئولو القلعة البيضاء علي المدير الفني باتريس كارتيرون كلآ من محمود وادي مهاجم النادي المصري البورسعيدى وحسام حسن مهاجم نادي سموحه.

وذلك للإستقرار علي أحدهما لانضمامه إلي الفريق لتدعيم الخطوط الهجوميه للفريق خلال الفترة المقبلة.خاصة بعدما قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتخفيض عدد اللاعبين الأجانب داخل كل فريق.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري برصيد 49 نقطة.

في شأن مختلف أكدت رابطة الدوري الانجليزي، في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا اللاعبون يشعرون بالقلق على مسيراتهم  بعضهم أصيب من بالاكتئاب واثرت علي العامل النفسي لدي اللاعبين.

ونذكر ان تجمد النشاط الرياضي، في إنجلترا منذ شهر مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا، واصيب العديد من اللاعبين بالفيروس حول العالم.

وصرح مدير رعاية اللاعبين بالرابطة الانجليزيه، مايكل بينيت لصحيفة “رويترز” البريطانية، أن هذا قد يؤدي للشعور بالقلق وأزمة كورونا ستكون صعبه علي مستوي اللاعبين.

واضاف”اللاعبين الان لا يعرفون إن كان بإمكانهم العودة وإن كان الموسم سيستكمل أم لا ليسوا متأكدين من أي شيء”.

واضاف: “توجد مواقف مالية وبعض الأندية تؤجل الرواتب وهذا يؤثر على اللاعبين عاطفيا”.

واختتم: “ومن الناحية الصحية أيضًا، هل إذا عاد الموسم ستكون الأمور على ما يرام؟ ماذا عن العائلة؟ كل هذه الشكوك ستكون مطروحة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق