الزمالك ينتهى من إجراء المسحة الطبية الثانية..والنتيجة غداً

0

شيماء مصطفى

أكد رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد اسامه، أن لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والعاملين قاموا بعمل المسحة الثانية اليوم بمقر النادي.
واضاف أنه من المقرر أن تظهر نتيجة المسحة الثانية غداً الأربعاء تمهيدا للعودة للتدريبات الجماعية، كما تابع أسامة أن محمد عواد حارس مرمى الفريق خضع للمسحة الثالثة له اليوم مع باقي زملائه بالفريق، بعد سلبية المسحة الثانية له منذ أيام.
وأكد طبيب الفريق أن بعض الناشئين خضعوا للمسحة الأولى لهم اليوم، على أن يقوموا بعمل مسحة ثانية بعد ثلاثة أيام للتأكد من سلامتهم قبل الإنضمام لمعسكر الفريق.
وأردف أن الزمالك سيخضع لمسحة ثالثة بمعسكر الفريق خلال الفترة المقبلة ، وعن محمود عبدالعزيز لاعب الفريق فقد أكد أسامة أن اللاعب خضع لمسحة اليوم للاطمئنان عليه وهي المسحة الأولى له نظرا لخضوعه لبرنامج تأهيلي الفترة الحالية.
وفي سياق اخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة أحمد كشري مدرب الفريق، تدريباته بالمركز الأوليمبي الذي يستضيف معسكر أبناء الجنوب، وذلك استعداداً لمسابقة الدوري العام المقرر عودتها يوم 6 أغسطس المقبل.

وخاض اللاعبون تدريباته المسائية حيث ركز كشري على التدريب بالكرة مع الاهتمام بالحمل البدني للاعبين خاصة بعد فترة التوقف الطويلة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.