الزمالك ينهي الشوط الأول متقدماً على الرجاء بهدف

0

شيماء مصطفى

انتهى الشوط الأول بين الزمالك والرجاء المغربي بتقدم الزمالك بهدف بن شرقي في المباراة المقامة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالدور القبل النهائي من دوري ابطال افريقيا.

حيث احرز لاعب الزمالك أشرف بن شرقي الهدف الأول في شباك الزمالك في الدقيقةة 18 من عمر المباراة المقامة حاليا ضمن مباريات ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا لتصبح النتيجة 1 / 0 للزمالك.

وجاء الهدف من انطلاقة بمجهود فردي مميز من أحمد سيد زيزو على الجبهة اليمنى للفريق أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أشرف بنشرقي برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى ، امامه الرباعي أحمد عيد ومحمد عبد الغني ومحمود الونش وعبد الله جمعة ، وفي الوسط طارق حامد واحمد سيد زيزو، امامهما الثلاثي اشرف بن شرقي ويوسف أوباما واسلام جابر وفي الهجوم مصطفي محمد ، بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمود جنش  ومحمد عبدالسلام ومحمد حسن  ومحمد أوناجم وعمر السعيد وكاسونجو  ومصطفي فتحي.

وأشاد مدير الإدارة الطبية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالإجراءات الاحترازية التي قام بها نادي الزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربي وذلك خلال لقائه مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك.

وخصص إدارة ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب التي ستقام على مباراة الزمالك والرجاء المغربي اليوم ، مكانًا للاعبين المستبعدين من قائمة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فى المقصورة الأمامية للاستاد وهم محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي وحازم إمام ومحمود علاء وكريم بامبو ومحمد عواد ومحمد صبحي ومحمد عنتر.

كما حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك على التواجد معهم فى نفس المكان وذلك من خلال الالتزام بالتباعد الاجتماعي لمجابهة فيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.