رياضة

الزمالك يواجه بيراميدز وطلائع الجيش وديا استعدادا لاستئناف الدوري

أحمد محسوب نجدي

استقر نادي الزمالك على خوض مبارياته الودية بمعسكر الحالي على ملعب استاد “الجيش” ببرج العرب والتي يواجه فيها كل من بيراميدز وطلائع الجيش.

ويلتقي فريق الزمالك مع طلائع الجيش في ثاني ودياته استعدادًا لاستئناف النشاط الكروي مساء الأربعاء المقبل على أن يخوض المباراة الثالثة الخميس على نفس الملعب أمام بيراميدز.

ويواصل الزمالك استعداداته بمعسكره الحالي بمدينة برج العرب تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء استعدادًا لخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا التي ينتظر مواجهة الرجاء المغربي فيها بدور نصف النهائي.

رضا عبد العال يكشف الفارق بين مدرب الأهلي ومدرب الزمالك

وعلي جانب آخر كشف رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق، الفرق بين فايلر المدير الفني لفريق الأهلي وكارتيرون مدرب الزمالك.

وصرح رضا عبد العال لبرنامج الاذاعي “ملعب 9090″: ” رينيه فايلر له رؤية فنية وفكر عالي في الملعب، وأثبت ذلك عقب مباراتين فقط له مع الأهلي”.

واكد: “رينيه فايلر استطاع أن يخلق حالة تنافسية بين اللاعبين، الاكثر تركيز والافضل سوف يعتمد عليه في تشكيلته، لذلك بات كل لاعب يقاتل من أجل الحفاظ على مكانه في التشكيل”.

وواصل: “حاليًا لم يضمن أي لاعب في الأهلي مكانه في التشكيلة، شاهدنا في بعض الأحيان رمضان صبحي يلعب أساسيًا وفي المباراة التالية يجلس على دكة البدلاء، لذلك أنهى مشواره في الدور الأول من الدوري بنتيجة جيدة ولم يتعرض لأي هزائم”.

وأضاف: “أما كارتيرون فرؤيته الفنية لم تستوعبها اللاعبين حتى الآن، ما ساعده على تحقيق النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة، التوفيق وجاهزية اللاعبين”.

وأختتم: “كارتيرون تغييراته في الملعب لا تضيف للفريق عكس فايلر”.

رضا عبد العال: لو موصلتش المنتخب لكأس العالم هشرب سم

 

وأكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، إذا قام بتولى قيادة المنتخب الوطني، سيصل به إلى أعلى مكانة في كرة القدم ويحقق إنجازات كبيرة من خلال ادارته.

وقال رضا عبد العال، في تصريحات عبر إذاعة برنامج “ملعب 9090”: “لو مسكت منتخب مصر هاخد بطولة أفريقيا وأوصل كأس العالم في اقل جهد”.

واضاف رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق: ” بعد الحصول علي قيادة الفراعنة ومحصلش المنتخب على كأس العالم هشرب سم، وأنا مسئول عن كل كلمة بقولها”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى