الزمالك يواصل استعداده لمباراة تونجيت السنغالي

0

يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بين الثنائي زيزو وشيكابالا لاختيار أحدهما في التشكيل الأساسي للفريق امام تونجيت السنغالي المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك زيزو في التدريبات الجماعية علي مدار اليومين الماضيين وأصبح جاهز للمشاركة في المباراة، أما شيكابالا فإن كارتيرون يرغب في الاستفادة من التألق الذي يعيشه اللاعب حالياً وتقديم أداء مرتفع في تحقيق نتيجة طيبة في مباراة السبت المقبل.

ويحتاج الزمالك للفوز على تونجيت مع فوز الترجي علي مولودية الجزائر لكي يستطيع الزمالك التأهل عن المجموعة الرابعة، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط جمعها من 5 مباريات، بينما يحتل الترجي المركز الأول برصيد 10 نقاط يليه مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، في حين ان التعادل بين الترجي والمولودية يعبر بالفريقين الي دور الـ 8 وخروج الزمالك من البطولة.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، رفع درجات الاستعداد للمباراة الهامة، بعدما تم فرض عقوبات علي الثنائي امام عاشور واحمد عيد واستبعادهم من التدريب مع الفريق الأول والتدريب مع فريق الشباب حتي نهاية الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.