أهم الأخبارمحافظات

السادسة مكرر أدبي بالإسكندرية: لم أتوقع ذلك وأفضّل دراسة اللغات والترجمة

قالت أروى عبد المحسن محمد، الحاصلة على المركز السادس مكرر ضمن أوائل الثانوية العامة 2022 للشعبة الأدبية، إنها لم تتوقع ان تكون من أوائل الثانوية العامة ووالدتها استقبلت خبر تفوقها بالزغاريد.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ”اليوم”: انها لم تكن تحدد عدد ساعات مذاكرة يوميه مثل الكثير من الطلاب ولكنها كانت تذاكر باجتهاد، وانها تتمنى دراسة اللغات والترجمة.”

والجدير بالذكر أن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اعرب عن سعادته لكون 4 من أبناء محافظة الإسكندرية ضمن أوائل الثانوية العامة 2021/ 2022 وهنأهم على تفوقهم، حيث جاء ضمن أوائل الشعبة الأدبية: في المركز الثالث/ عائشة حسن طه حسن عبد الصادق بمجموع 383 بمدرسة هدى شعراوي الثانوية بنات، وفي المركز السادس/ أروى عبد المحسن محمد عبد السلام بمجموع 380 بمدرسة البكاتوشي الثانوية المشتركة.

وجاء في المركز الأول في مكفوفو الجمهورية الطالبة/ ناريمان أحمد صالح فرج بمدرسة النور الثانوية للبنات بمحرم بك_ وسط الإسكندرية. وفي المركز الأول بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM جاء الطالب/ أسامة محمد سعد فتحي محارم بمجموع 663.78 مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بنين ببرج العرب (متفوقين علوم).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى