غير مصنف

شقيق شيرين عبدالوهاب: حسام حبيب وسارة الطباخ عصابة

قال محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب أنه يحاول حمايتها من حسام حبيب طليقها و سارة الطباخ لانهما على حد تعبيره عصابة.

جاء ذلك فى مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية MBC و من تقديم الإعلامي عمرو أديب ويعد هذا أول تعليق من محمد عبدالوهاب بعد الانباء المتداولة عن قيامه بالاعتداء على شقيقته شيرين و احتجازها فى إحدى المستشفيات.

وتابع :أن كل الأخبار المتداولة عن الاعتداء على شيرين غير صحيحة و أنه يحاول فقط حمايتها من هذه العصابة قاصداً حسام وسارة.

واضاف: أن حسام أعاد السيارة المرسيدس ولكن بتوكيل يستطيع أن يتراجع عنه فى أى وقت يريده،وأن شيرين تنازلت عن كل المحاضر والبلاغات ضد طليقها حسام بالرغم من عدم تنازله عن البلاغات المقدمة ضدها.

واكمل: أن شيرين وحسام بدأوا تبادل المكالمات ورسائل الواتس اب، وأوضح أنه يحاول حمايتها و ابعاده عنها.

عانت شيرين فى الفترة الأخيرة من أزمات نفسية كبيرة على خلفية انفصالها عن حسام حبيب بدأت حين ظهرت حليقة الشعر فى مشهد صادم لجمهورها فى احدى حفلاتها والتى جاءت بعد فترة غياب طويلة.

تعرضت شيرين للكثير من النقد بعد ذلك بسبب زيادة وزنها و عدم الاعتناء بمظهرها أثناء خروجها للجمهور،واثارت الكثير من الجدل بعد أن قبلت يد طبيبها الخاص أثناء حفلها فى ختام مهرجان قرطاج.

يذكر أن آخر ظهور لشيرين كان منذ أيام قليلة فى برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس وظهرت بحالة نفسية جيدة وقدمت مجموعة من أجمل الأغاني لكبار المطربين إلى جانب أغنياتها المميزة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى