رياضة

السبكي رئيسا لقطاع كرة اليد بالنادي

شيماء مصطفى

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تعيين الدكتور باسم السبكي رئيسا لقطاع كرة اليد بالنادي باستثناء الفريق الأول.
وأشاد مجلس إدارة النادي بإمكانات السبكي والجهد الذي بذله فى تحقيق البطولات مع كوماندوز اليد في الفترة الماضية.
ومن جانبه قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بتكريم الطفلين محمد صالح الشاذلي المصاب بشلل نصفي من كفر الدوار وكذلك الطفل محمد محمود عبد العال ١٤ سنه من منطقه فيصل بالهرم.. حيث استقبلهما رئيس الزمالك فى مكتبة بمقر النادي.

وأصدر منصور تعليماته بمنح العضويه الشرفيه للطفلين اللذين وجها له الشكر بعد حوار باسم بينه وبينهما عن نادي القرن الأحق به القلعة البيضاء.
مرتضى منصور
مرتضى منصور
مرتضى منصور
مرتضى منصور

ومن جانبه كشفت نتائج المسحة الثانية التي خضع لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمد سيد ميشو أخصائى التأهيل بالفريق  بفيروس كورونا كوفيد-19.

وتم استبعاد ميشو من معسكر برج العرب بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا بعد إرسال اتحاد الكرة ما يفيد إيجابية عينة مسحته.

3 صفقات قوية تدعم موسم الاستقرار بالأهلي قبل استئناف الدوري

وكشف اتحاد الكرة المصري أن المسحة الثانية التى اجراها فريق الزمالك للكشف عن فيروس كورونا كشفت عن ظهور حالة جديدة فى الفريق بعد إصابة كل من مصطفى فتحى وكريم بامبو و ومنتصر الرملاوى إدارى الفريق، بخلاف الدكتور محمد عيد الذي اصيب اثناء عمله باحدى مستشفيات العزل.

كشف أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة كريم بامبو لاعب الفريق بفيرس كورونا.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية : “المسحة الخاصة بكريم بامبو كانت إيجابية وسنقوم بإجراء مسحات للاعبين كل يومين أو 3 أيام للااطمئنان عليهم خلال الفترة المقبلة”.
وشدد على وجود إجراءات احترازية على أفضل مستوى لكل اللاعبين خلال معسكر برج العرب.
واستقر مسئولو نادي الزمالك على الانتظام في معسكر مغلق بداية من اليوم الخميس ولمدة أسبوعين.

وعلى صعيد آخر وجه رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، نصيحة ليوسف إبراهيم “أوباما”، لاعب القلعة البيضاء، مشددا على ضرورة بقائه داخل صفوف الفارس الأبيض”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق