السقا: الشهرة أسهل من النجومية

طلبت الإعلامية لميس الحديدي من الفنان أحمد السقا توجيه نصيحة لجيل الشباب بعد مشواره الفني الذي سلك فيه أصعب الطرق للتعلم وصولاً للنجومية كون النجومية باتت أسهل الآن فرد قائلاً : مش نجومية الشهرة أسهل وهناك فارق بينهما فالأولى تحتاج لجهد كبير مش بتيجي مش من مسلسل أو فيلم كسر الدنيا لكن من حب الناس وأنا رأس مالي مش شركة ولا حاجة رأس مالي ” حب الناس “.

وتابع في لقاء خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON”قائلاً : ” النجومية مش بتيجي مش من يوم وليلة شغل كويس والناس تحبه بالإضافة للقبول اللي بيجي من الله والكاميرا تصور قلوب وليس وشوش فقط.

وكشف السقا أنه لديه الخبرة في التمييز بين الكاذب والصادق حتى في التمثيل قائلاً : عندنا كذاب شاطر وعندنا السهل الممتنع الأول ينجح ويصعد ويحصل على جوائز بين ” السهل الممتنع ” بينجح أسهل وبيعلم في قلوب الناس “.

مبينا أن الجزء الثاني في فكرة ” النجومية ” يعتمد على فكرة التواجد على الارض دائماً في الشارع بين الناس قائلاً : ” للأسف الناس فاكرة أن النجم ومش بحب كلمة ” نجم ” أننا غير قابلين للمس عشان كده الناس الطيبين والغلابة لما بيسلموا على الفنان بيحسوا الي جوانا وإننا لحم ودم زيهم أناش خصياً بكسر الحتة دي “.

ووصف السقا فئة الفنانين التي لا تفضل التصوير مع الناس في الشارع ب” العزل الفني ” قائلاً : ده اسمه العزل الفني .. وده غلط مليار الميه غلط جداً أن حد يعمل حوالين نفسه دائرة ممنوع إختراقها لان لو الناس حبت الفنان هي الي هتحميه وتقف معاه كفاية دعوة واحد غلبان ممكن تسعدك بقية عمرك كفنان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى