محافظات

أمين عام حزب الاتحاد بسوهاج: نؤيد الرئيس السيسى لاستكمال مسيرة الإنجازات

أعلن عامر أبو زيد أمين عام حزب الاتحاد بمحافظة سوهاج وقطاع الصعيد في المؤتمر الحاشد الذي عقده اليوم بالتعاون مع حزب الإصلاح ومصر القومي ، عن تأييده المطلق للرئيس السيسي رائد النهضة الحديثة، وصاحب الإنجازات التي سيذكرها التاريخ ويفتخر بها الأجيال القادمة، حيث حققت مصر في عهده على مدار 10 سنوات إنجازات كثيرة، لو أردنا حصرها وتعدادها لن يكفيني 10 سنوات أخرى، فمن أجل هذا جاء تأييدنا له.

واستكمل أبو زيد، دعوني أستعير قول السيسي أن التاريخ له أيام لامعة كالنجوم تضيء عتمة الليل، وتبدد ظلمة الطغيان وتنير الطريق أمام السائرين، وتهديهم على سواء السبيل.

مضيفاً أن هذا الجيل الذي نقل مصر بجهده وصبره من الفوضى والقلق إلى الاستقرار والأمن، قادر على إتمام تجربته التنموية الشاملة التي تشهد تقدما سريعا يطول كل شبر من أنحاء الوطن، من البنية التحتية والطرق والنقل والتجارة.

وأوضح أبو زيد، أنه كما السيسي نداء المصريين من قبل فإنه اليوم يلبي نداءهم مرة أخرى ويعقد العزم على ترشيح نفسه لاستكمال الحلم في مدة رئاسية جديدة، وعدًا منه أن تكون امتدادا للسعي المشترك من أجل مصر وشعبها.

وانهي أبو زيد حديثه من أجل مصر التي تسكن قلوبنا أدعو كل المصريين إلى المشاركة الإيجابية، في هذا المشهد الديمقراطى، فهيا نجدد العهد في استكمال مسيرة البناء، والسير جميعا إلى صناديق الانتخاب ليس من اليوم الأول فحسب بل من الساعات الأولى، ردا على المشككين وأصحاب المصالح ومروجي الشائعات ، مختتما حديثه بتحيا مصر ، تحيا مصر ، تحيا مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى