أهم الأخبارمحافظات

سكرتير مطروح لـ”اليوم”: مقترح بنقل محطة الأتوبيس و2177 طلب تصالح حتى الآن

شواط العيشي

قال أشرف مصطفى السكرتير العام لمحافظة مطروح، إن المحافظة تتميز بموقع فريد، ورغم محدودية الموارد المتاحة، إلا أن خالد شعيب محافظ الإقليم، لا يألو جهدا في تدبير الموارد، عبر الاستغلال الأمثل للإمكانيات المتاحة أفضل استخدام.

وفى تصريحات خاصة لـ”اليوم”، أوضح السكرتير العام أن هناك مقترحات كثيرة، منها دراسة إمكانية نقل محطة أتوبيس الأقاليم ليكون بشكل حضارى متميز، يتواجد فيه كافة الخدمات، وتوسيع الممرات واستقطاب شركات نقل جديدة مثل جوباص وغيرها.

كما أن هناك مقترح بنقل الموقف من الكيلو 2 إلى مكان آخر خارج الحيز العمراني، وهذا من شأنه توفير فرص عمل للشباب، وأيضا الاستخدام الأمثل لمشروع نقل الركاب طبقا للصالح العام.

وعن النادى الاجتماعى، أشار مصطفى إلى أنه يثمن المجهود المبذول في تطويره حتى أصبح واجهة مشرفة أمام زائرى محافظة مطروح، مؤكدا أنه بالفعل بيت العائلة المطروحية.

وشدد على دعمه للنادي الاجتماعي في مواصلة أعمال التطوير لخدمة أهالي مطروح.

وعن ملف التصالح في مخلفات البناء، قال السكرتير العام إنه فيما يخص ملف التصالح في مخالفات البناء، تم حتى الآن تقديم 2177 طلب تصالح مخالفات.

وتابع: مازالنا مستمرين في تلقي طلبات التصالح حتى انتهاء المدة المقررة، ونرجو من الجميع سرعة التقدم قبل انتهاء المدة.

وعن توفير فرص عمل للشباب، قال مصطفى إنه في الوقت الحالي يوجد فرص عمل للشباب مثل مشروعك الذي يقوم بإقراض الشباب بقروض ميسرة، ومشروع شارع مصر لتشغل الشباب.

وأضاف: نسعى لتطوير وتنمية مطروح طوال العام على مدار 12 شهر وليس 3 أشهر الصيف فقط.

السكرتير العام لمحافظة مطروح مع محرر اليوم
السكرتير العام لمحافظة مطروح مع محرر اليوم
السكرتير العام لمحافظة مطروح مع محرر اليوم
السكرتير العام لمحافظة مطروح مع محرر اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى