محافظات

“الشعب الجمهورى” يفتتح معرض الكتاب بنادى المحليات في سوهاج

نظم حزب الشعب الجمهورى بمحافظة سوهاج بالتعاون مع دار”عصير الكتب” معرضًا جديدًا للكتاب بنادى المحليات تحت رعاية اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج والمهندس محمد عويضة، أمين الحزب، وبإشراف أكرم فتحى العمدة، أمين التنظيم، وذلك بالتزامن مع معرض الكتاب الدولي المقام حاليا فى مدينة القاهرة، وذلك لإتاحة الكتب بأسعار مخفضة لأبناء محافظة سوهاج الذين لم تسعفهم الظروف للسفر لزيارة المعرض وشراء الكتب.

وجدير بالذكر أن الأسعار والخصومات المعروضة ومدى تطابق الكتب المعروضة مع الكتب المعروضة بالمعرض الكتاب بالقاهرة وتقسيم الكتب إلى عدد من المصنفات السياسية والتعليمية والعلمية والإجتماعية والدينية وقسم خاص لكتب الأطفال.

ومن جانبه، أوضح المهندس محمد عويضة أمين الحزب، أنه بالتعاون مع دار نشر” عصير الكتب” الشهير، تم عرض ما يزيد عن 2000 كتاب حديث حتى الآن، ، وأن الخصومات المطروحة تصل الى 70% بالاضافة لوجود عرض عن مجموعة كتب مميزة ومتنوع.

وأضافت رانيا تمام، أمين لجنة التعليم والبحث العلمى بالحزب، ومنسقة المعرض أن المعرض سيستمر لمد شهر من 26 يناير حتى 26 فبراير ويبدأ يوميًا من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 11 مساء داخل نادى المحليات بجوار بوابة جامعة سوهاج القديمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى