فن ومنوعات

نانسي عجرم تشارك كواليس حفلها بالقاهرة.. صور

شاركت الفنانة نانسي عجرم مجموعة من الصور لآخر حفلاتها بالقاهرة عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيها باطلالة بسيطة وفستان باللون الاوف وايت مرصع على الصدر.

واحتفلت نانسي منذ أسابيع بعيد ميلادها وحاولت أن يكون ذلك بشكل مختلف ولكنها واجهت بعض الانتقادات.

حيث نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه بملامح مختلفة بوضع مكياج جعلها تبدو صاحبة بشرة سمراء وشعر مجعد مما جعل البعض يوجه لها اتهامات بالتنمر.

وتسأل الجمهور هى ولا مش هى ويبدو أن نانسي قررت أن تحتفل بعيد ميلادها بشكل مختلف حيث كتب معلقة:”الاحتفال بعيد ميلادي بطريقة مختلفة.

وقدمت نانسي العديد من الحفلات الناجحة فى الوطن العربي والتى تلاقى اقبال كبير من الجمهور تحرص أن تقدم فيها العديد من أغنيتها التي تألقت فيها خلال مشوارها الفني منها “مين ده اللي نسيك”، “سلامات” التي أطلقتها مؤخرا، بالإضافة إلى“أنت إيه” و”يا بنات”، “آه ونص”، والتي كانت سبب فى تحقيقها شهرة واسعة .

وحققت نانسى، نجاح كبير من خلال آخر أغنياتها “سلامات”، لـ 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، وهى الأغنية التى صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربون منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعًا لا يمتلكون أموالاً، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان ‎ محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة .

وتحرص نانسي على مشاركة جمهورها الكثير من اطلالتها المميزة كما تشاركهم مناسبات عائلية عديدة كان آخرها احتفالها بعيد ميلاد ابنتها وظهرت فى الاحتفال برفقة بناتها وزوجها مع قالب من التورتة على شكل كوب قهوة.

وتحظى نانسي بعدد كبير من المتابعين لحسابها على موقع الصور والفيديوهات انستجرام حيث يتابعها أكثر من 32 مليون.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى