فن ومنوعات

أحمد حلمي يوجه رسالة لكرستيانو رونالدو

شارك الفنان أحمد حلمي، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو قديم من داخل ممر اللاعبين، عندما وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظرة خاطفة للفرعون المصري محمد صلاح، في مباراة ريال مدريد وليفربول.
واستعان حلمي عبر خاصية ستوري “إنستجرام”، بالأغنية الشعبية التي تقول كلماتها “متغاظ عارفك يلا مننا متغاظ، مخك فاضي مخي أنا ألماظ” .

ويأتى ذلك بعد أن حقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح، الريدز لإهانة الشياطين الحمر في «مسرح الأحلام» بعد تسجيله هاتريك تاريخي في مرمى الحارس ديفيد دي خيا ليكون أول لاعب يسجل 3 أهداف في يونايتد.

تقدم نابى كيتا بهدف ليفربول الأول فى الدقيقة 5 عقب تمريرة سحرية من محمد صلاح قبل أن يضيف جوتا هدف الريدز الثانى فى الدقيقة 13 وأضاف محمد صلاح ثلاثة أهداف متتالية فى الدقائق 37 و45 و50.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى رصيد 21 نقطة في وصافة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة.

ورفع محمد صلاح صدارته إلى 10 أهداف في صدارة قائمة الهدافين، ليبتعد بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، الذي فشل في التسجيل خلال مباراة فريقه أمام توتنهام.

ويتصدر محمد صلاح صدارة قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف، وخلفه جيمي فاردي بـ7 أهداف، ثم ميكيل أنطونيو بـ6 أهداف، ثم ساديو ماني بـ5 أهداف، ثم بيير إيمريك أوباميانج بـ4 أهداف.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى