رياضة

أمم إفريقيا 2021| مالي تنزل الملعب لاستكمال اللقاء وتونس ترفض

أبلغ مسؤولو الكاف مراقبي مباراة تونس ومالي، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الأولى، من المجموعة السادسة من نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2021، على استكمال المباراة.

وأكد مراسل قنوات بي إن سبورت أن الكاف أبلغ مراقبي المباراة، استكمال المباراة، بدقيقة من الأصلي، اثنين من الوقت البدل الضائع، ليكون الوقت المستكمل من المباراة ثلاث دقائق، إلا أن الجانب التونسي رفض النزول لاستكمال اللقاء.

وحقق منتخب مالي الفوز على المنتخب تونس، بنتيجة هدف دون رد، لصالح الأسود المالية، في لقاء جمع بين المنتخبين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة من منافسات نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وسجل هدف اللقاء الوحيد للمنتخب المالي ابراهيما كونيه، في الدقيقة الثامنة والأربعون من عمر المباراة، من خلال ركلة جزاء تحصل عليها المنتخب المالي.

وشهد اللقاء جدل تحكيمي بعد إطلاق حكم المباراة، صافرته قبل نهاية الوقت الأصلي من عمر اللقاء بعشرين ثانية، والتي كانت عن طريق الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

اطلق سيكازوي صافرة نهاية المباراة، في الدقيقة الـ 85:40 صافرة نهاية المباراة، والتي جائت في عدم ضبط ساعته، وليعيد للمباراة مرة آخرى، ويأتي للمرة الثانية وينهي اللقاء قبل الوقت الأصلي بعشرين ثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى