حوادث

قطار المحاكمات يصطدم اليوم بـ” طفل ذا فويس كيدز وطالب تعدي على زميلته”

تشتعل أروقة دوائر الجنايات، اليوم الثلاثاء الثامن من فبراير، بالعديد من الجلسات الهامة التي تنظرها عدد من القاعات داخل محاكمة القاهرة والجيزة.

فى هذا السياق تنظر محكمة الطفل، محاكمة الطفل معاذ طفل ذا فويس كيدز، المتهم بالشروع فى قتل صديقه.

وكانت النيابة العامة، قد أحالت الطفل المتهم لمحكمة جنايات الطفل، بعدما تسلمت تقرير الطب الشرعي في القضية رقم 1537 لسنة 2021 جنح الطفل، الشهيرة إعلاميًا بطفل “ذا فويس كيدز”، والمتهم فيها الطفل معاذ محمد، بالاعتداء بالضرب بمفتاح سيارة على صديقه الطفل “حسن شريف”، وإصابته في الجمجمة.

وأوضح تقرير الكشف الطبي الواقع على المجني عليه تبين أن إصابته الأصلية كانت ذات طبيعة رضية حدثت من المصادمة بجسم صلب راض أيا كان نوعه وهي جائزة الحدوث مثل الرواية الواردة بمذكرة النيابة العامة “الضرب باستخدام مفاتيح معدنية مثبتة بميدالية استقر منها جسم معدني مفتاح السيارة”، بفروة الرأس وتم رفعه وإزالته.

تعدى طالب على زميلته بالدقهلية

تنظر محكمة النقض،اليوم الثامن من فبراير، إعادة محاكمة الطالب المتهم بخطف زميلته والتعدى عليها بناحية مركز أجا بمحافظة الدقهلية، مرة أخرى، بعد تقديم النائب العام النقض على الحكم الصادر ببراءة الطالب من تهمة الخطف والتعدى عليها التى حركتها طالبة بالمرحلة الثانوية، بعد أن حصل الطالب على حكم بالبراءة من تهمتى الخطف والتعدى.

يذكر أن محكمة أحداث جنايات مستأنف المنصورة، قد قضت بقبول الاستئناف المقدم من النيابة، وفى الموضوع تأييد الحكم ببراءة المتهم، أن الطالبة المجنى عليها وأشارت إلى أنه كانت على علاقة عاطفية بالمتهم.

كانت طالبة، تدعى “أمل.ع”، قد نشرت مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يونيو الماضى، اتهمت فيه زميلها باختطافها والتعدى عليها، وحفظت المحاضر التى حررتها آنذاك، بعد ثبوت عدم وجود أى علامات موضعية بالشاكية تشير إلى حدوث عُنف معها.

وطالبت بإعادة التحقيق بعد ظهور أدلة جديدة وشاهد عيان، ولأهمية الواقعة، أمر النائب العام بإعادة التحقيق، وحركت “أمل” دعوتين قضائيتين، الأول ثبوت نسب الطفلة للمتهم، وحصلت فيه على حكم بأبوة الطالب المتهم للطفلة بعد ظهور نتيجة تحليل DNA، والثانى خطف والتعدى عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى