حوادثمحافظات

السيطرة على حريق شب بمزرعة دواجن بإحدى قرى السنبلاوين بالدقهلية

سامح الألفي
تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية اليوم الإثنين من السيطرة على حريق شب بمزرعة دواجن بقرية البكارية التابعة لمركز السنبلاوين ونفوق كمية من الطيور والدواب .
حيث تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمركز شرطة السنبلاوين من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمزرعة دواجن بقرية البكارية دائرة المركز.
وبانتقال الضباط وقوات الحماية المدنية الى مكان البلاغ تم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بمزرعة دواجن مكونة من طابق واحد مشيدة بالبلوك ومعروشة بالسدة والعروق الخشبية على مساحة 6 قيراط، خارج الكتلة السكنية غير مرخصة خالية من الدواجن ملك محمد نجاح عبد الستار 41 عاما-سائق.
وأسفر الحادث عن احتراق جزء من سقف المزرعة، وكمية من أعلاف الماشية، وماكينة ري، ونفوق 7 أغنام، و2 حصان، وحمار، وكمية من الطيور المختلفة.
وبسؤال زوجة مالك المزرعة عللت سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي بالتوصيلات الداخلية للمزرعة، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.
وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، ورئاسة مجلس ومدينة السنبلاوين، وإدارة الطب البيطري لدفن الطيور والأغنام والدابتين النافقة بالطريقة الأمنة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3934 إداري مركز شرطة السنبلاوين واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى